إذا حبيتي تتخلصي من التوتر والجهد تاع اليوم الشاق والطويل في الشغل، ننصحك أنك تستعملي كرات الاستحمام الفوارة، راهي مثالية باش تعطيك المزيد من الهدوء والاسترخاء، بلا ما ننساو الريحة الزكية والمنعشة تاعهم، كيما ثاني هاذو الكرات يساهمو في تخليص جسمك من الخلايا الميتة ويقومو بعملية ترطيب وتنعيم بشرتك.

فوائد كرات الاستحمام الفوّارة:

كاين فوائد كثيرة للكرات الفوارة منها: تعقيم الجسم وتنظيفه من الشوائب والبثور والدهون، إزالة سموم الجسم، تقشير البشرة بفضل بكربونات الصوديوم، استرخاء وتهدئة العضلات من خلال إضافة الزيوت المهدئة والأملاح، تنعيم وترطيب الجلد، تمنح الجسم رائحة جميلة ومنعشة، تعمل على تنشيط الدورة الدموية بإضافة الزيوت الأساسية المنشطة، علاج بعض الأمراض مثل الصداع النصفي والتهاب المفاصل والربو والاكتئاب بحسب الإضافات اللي نكونو ضفناها في تركيبة هاذي الكرات الفوارة.

تحضير كرات الاستحمام الفوّارة في المنزل:

تقدري تشري كرات الاستحمام الفوّارة مباشرة  من السوق، كيما تقدري تحضرّي هاذو الكرات الفوارة في المنزل، لخاتش تحضيرها سهل وفي متناول كل السيدات الراغبات في الاسترخاء، بالإضافة إلى  أنو مكوناتها متوفرة وطريقة تحضيرها بسيطة.

 

المكونات:

 

1. كاس بكربونات الصوديوم

2. نص كاس ملح الليمون

3. نص كاس نشاء

4. كمية من الورد المجفف (يباع عند العشاب)

5. ملعقة كبيرة زيت عطري ( زيت الورد أو زيت خزامى أو زيت ليمون أو زيت جوز الهند)

6. قوالب تاع السيليكون ( اختياري)

7. كمية من الماء

8. ملوّنات غذائية ( اختياري)

 

طريقة تحضير الكريات الفوارة:

 

خلطّي كل المكونات المذكورة مع بعض وحاولي تلميّها بالماء بايديك مليح و ماتكثريش الماء لميها برك.

وأمبعد تاخذي كرات صغيرة في ايدك وحطيهم في ليمول تاع السيليكون أو في أي مول آخر يكون كروي الشكل باش تخرجلك على شكل كرات، أو شكليهم بايدك فقط بكل بساطة، كي تكملّي خليهم ينشفو حوالي 24 ساعة،  بعدها نحيّهم من المول إلي كانو فيه وخبيهم في علبة زجاجية.

و كل ما تحبّي تستحمي عمرّي حوض الاستحمام تاعك بماء دافي وحطي كرة فوارة من إلي خدمتيهم في الحوض تاعك، راح تفور هاذيك الكرة و تنبعث منها ريحة هااايلة في هذاك الوقت أدخلي في الحوض و استمتعي بأحلى حمام استرخاء.

 

 


… شمس راقية